وزارة العمل بغزة تعلن صرف مبلغ 700شيكل للعمال والأسر الفقيرة والمهمشة

أعلنت وزارة العمل في فلسطين أنه سوف يتم البدء بصرف الدفعة الخامسة من مشروع الحماية الاجتماعية وذلك بدعم من البنك الدولي بمبلغ 700 شيكل ( لـ 11.625 ) من الفئات المحتاجة والمهمشة من العمال ومن الأسر الفقيرة التي تضررت من جائحة كورونا وايضا الفئات المتضررة من العدوان الأخير في المحافظة الجنوبية وذلك اعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق   6  / 7 / 2022.

كما وأشارت وزارة العمل في بيان لها أن صرف هذه الدفعة خصصت جميعها لصالح المستفيدين في قطاع غزة ، ومن ذلك يصبح مجموع المستفيدين من الدفعات الخمس حوالي 65 ألف شخص مستفيد .

كما وقامت الوزارة بشكر البنك الدولي على دعمه لجهود الحكومة في مواجهة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كورونا وكذلك للمتضررين من العدوان الاسرائيلي على غزه ، وكذلك قامت بدورها بشكر كافة المؤسسات والجهات التي قامت بالمساعدة وتعاونت معهما في عملية الفحص، وصولا بالشكر إلى بنك القدس على جهودهم وتعاونهم في القيام بإتمام كافة إجراءات الصرف ..

اعلان هام

استغلو الاجازة صح اللي حابة تاسس ابنها او بنتها 🔥 💥تاسيس لغة عربية ✍️تاسيس لغة انجليزية ✍️ تاسيس رياضيات ✍️تحضير منهج ✍️تحسين خط تتواصل معي خاص او 0592163782 او 0594431023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top