اقرا هذا الدعاء بخشوع يوم عرفة وانتظر البشارة ،، أفضل أدعية يوم عرفة مستجابة .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،، دعاء يوم عرفه مكتوب

دعاء يوم عرفة ???????? ،، حالات واتس اب عن يوم عرفة ????️???? حالات واتس اب مقاطع دينية عن يوم عرفة⭐ يوم عرفة 2022

يوم عرفة هو يوم دعاء 

 


دعاء يوم عرفة ❤️

لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قدير ،، اللهم حاجتي إليك التي إن أعطيتني إياها لم يضرني ما منعت , وإن منعتني إياها لم ينفعني ما أعطيت أسألك خلاص رقبتي من النار .. اللهم كما سترت علي ما لم اعلم فاغفر لي ما تعلم , وكما وسعني علمك  فـ لـ يسعني عفوك ,, وكما بدأتني بالإحسان فأتم نعمتك بالغفران، وكما اكرمتني بمعرفتك فأشفعها  بـ مغفرتك، وكما عرفتني وحدانيتك فـ أكرمني بطاعتك .. نسألك يا الله يا قادر أن ترزقنا من رزقك وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك بحق وقفة عرفات ..


اللهم في يوم عرفة أحب الأيام إليك ????

أكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق ودوام الصحة والعافية ورضاك والجنة .

اللهم لا تردنا خائبين ولا تعيدنا محرومين ، وتب علينا يا أرحم الراحمين ، وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين ..

اللهم أروي أعيننا بفرح الحياة و غيث السعادة ، واجعل لنا أرواحا صافية من كل شيء نحن و أحبتنا في الله

اللهم آميييييييييين ياااااااااا رب العالمين ????


في يوم عرفة ❤️…

لبيك وان قست القلوب ، لبيك وان فاضت الذنوب ..
لبيك إنا عائدون ، تائبون ، نادمون ..
لبيك إن متعبون، اجبرنا كـ أننا لم نرى حزنا.
‏لبيك ربي وإن لم أكن بين الزحام ملبيا ، لبيك وان لم اكن على عرفات مناجيا ، لبيك وإن لم أكن مع الطائفين داعيا ، لبيك وإن لم أكن بين الصفوف مصليا ،، لبيك وإن لم أكن بين الحجاج ساعيا .. ????????



 فضل يوم عرفه ????

قال النبي ﷺ : ” ما من يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبدا من النار من يوم عرفة ” .. فـ صومه رفعة في الدرجات ،، وتكثير للحسنات ،، وتكفير للسيئات ..


وفي يوم عرفة♥️????️

اللهم لا تصرفنا من هذا اليوم إلا بذنب مغفور ،، وسعي مشكور ،، وعمل متقبل مبرور ،، وشفاء لما في الصدور ،، وتوبة خالصة لوجهك الكريم ،، اللهم ارزقنا نور هذا اليوم وبركته وخيره ،، اللهم إنا نستودعك دعوات فاضت بها قلوبنا فاستجب لنا يا مجيب الدعاء يا ربّ العالمين ،، اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولمن له حق علينا وارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء إنك أنت الغفور الرحيم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top