وزارة التنمية الاجتماعية تبين موعد صرف الدفعة الأولى من الدعم لفئة الأيتام

وزير التنمية الاجتماعية يعلن انه سيتم صرف الدفعة الأولى من الدعم المقدم لفئة الأيتام وذلك يوم غد الأربعاء وذلك عن طريق خدمة بال بي حيث سيتم صرف 5 مليون شيكل ل ( 5544) يتيما من المحافظات الجنوبية..

 

أعلن وزير التنمية الاجتماعية {أحمد مجدلاني} اليوم الثلاثاء،، أنه سوف يتم صرف الدفعة الأولى من المساعدات المالية المقدمة لفئة الأيتام وذلك غداً الأربعاء عن طريق خدمة بال بي حيث سيتم صرف 5 مليون شيقل لـ5544 يتيماً من المحافظات الجنوبية .

وجاء ذلك من خلال توقيع اتفاقية لتعزيز التعاون في مجال تقديم الدعم للأيتام من (العائلات والطلاب) في كافة محافظات الوطن بين وزارة  التنمية الاجتماعية وجمعية وافا الدولية ممثلة بمديرها العام محيسن عطاونة في مقر الوزراة

وقال المجدلاني ان الوزارة تعتمد معايير متعددة في توفير خدماتها للأسر الفقيرة والأيتام أهمها الاستحقاق ، حيث تقدم المساعدات النقدية و الاغاثية لـ119 ألف أسرة في قطاع غزة.

وطالب وافا بـ بذل المزيد من الجهود لدعم الأسر الفقيرة والمهمشة حتى يتم استكمال تعليم أبنائهم ممن أنهوا مرحلة الثانوية العامة للعام الحالي عام 2022 حيث لا تملك بعض العائلات قدرة على ذلك فيحتم ذلك تضافر الجهود وتنسيق مشترك بين كافة المؤسسات المحلية والدولية حاى يتم دعم هؤلاء الطلبة  البالغ عددهم في القطاع 750 طالبا وطالبة.

وبدوره ، أكد عطاونة أن الشراكة بين الجانبين أصيلة ومستمرة لـ المساهمة في تنمية وبناء قدرات المؤسسات الأهلية ، وبناء قدرات الشباب العاطلين عن العمل وتحسين الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية للفقراء..


اقرا ايضا:الشرطة الفلسطينية تعلن عن بدء التسجيل لأكاديميات الشرطة الخارجية

اقرا ايضا: وزارة التربية والتعليم تعلن عن منح دراسية في مصر وكوبا والمغرب وتركيا

اقرا ايضا: نتائج الثانوية العامة بالاسماء/ نتائج توجيهي 2022 بالاسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top