أعلنت وزارة العمل في قطاع غزة عن فتح باب تسجيل البطالة لبرنامج الأمم المتحدة

 

أعلنت وزارة العمل في قطاع غزة عن فتح باب تسجيل البطالة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، ليتمكن الشباب والخريجين والعمال والعاطلين عن العمل من الحصول على فرص بطالة من مشاريع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والبطالة والإغاثة والجمعيات الخيرية الإسلامية ، وهذه المشاريع تساعد على التحسين. حياة الشباب والشابات ضمن القواعد والمبادئ والمعايير التي تتبعها وزارة العمل الفلسطينية ، حيث يتم إدخال رابط جديد بدلاً من القديم لضمان استمرارية وصول المستفيدين إلى فرص العمل.

 

أعلنت مجموعة غزة للثقافة والتنمية ، بالشراكة مع وزارة العمل ، عن فتح باب التسجيل وتحديث البيانات لخريجي الطب والعاملين المهرة وغير المهرة في مشروع الإنعاش الاقتصادي من خلال توفير فرص عمل لائقة في قطاع غزة ، والتي تنظمها وزارة الصحة. تمول حكومة النرويج من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج المعونة الشعبية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الفلسطيني / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني ، وتستهدف قطاع الصحة
شروط التقديم على وظيفة بطالة لدى مكتب العمل وبرنامج تنمية البطالة (UNDP) هي كما يلي:
– حاصل على شهادة جامعية في الطب (بكالوريوس / دبلوم)

– الحصول على شهادة مهنية معترف بها في المجال المهني

 

الحصول على شهادة مزاولة المهنة سارية المفعول

– سيستفيد فرد واحد فقط من العائلة من البرنامج

– يجب تطعيم المتقدمين ضد فيروس COVID-19

تمثل النساء الممثلات في المشروع أكثر من 40٪ من المستفيدين من المشروع

المجال مفتوح للأشخاص ذوي الإعاقة الذين يرغبون في العمل في القطاع الصحي خلال البرنامج

كيفية تسجيل البطالة في مكتب العمل وآلية البطالة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
قامت وزارة الاتصالات والتكنولوجيا ووزارة العمل بمراجعة الروابط القديمة وإضافة وتحديث روابط جديدة لتحديث قاعدة بيانات خطة قطاع غزة لخلق فرص عمل جديدة للخريجين والعمال والمهنيين والحرفيين في العمالة المؤقتة.

لذلك ، من خلال عملية التسجيل الموحد ، يتم تحسين جودة بيانات الباحثين عن عمل ، وربط نظام التسجيل الموحد ببيانات أصحاب العمل ووزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات لخدمة الباحثين عن عمل وزيادة الدخل الاقتصادي. وزارة العمل ووزارة الاتصالات والتكنولوجيا ووزارة المالية.

 

 

لتسجيل اضغط هنا 

 

للنضمام ع تلجرام وكالة الغوث اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top