دعاء ثاني جمعه في رمضان 2022—- دعاء الجمعه الثانيه في رمضان –حالات واتس ادعية رمضان–ستوريات رمضان

دعاء الجمعة الثانية في رمضان 2022

  • ادعية الجمعة الثانية من شهر رمضان 

هي الأدعية المباركة التي يدعو بها المسلم في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك، فأيام رمضان كلها بركة، وليوم الجمعة في رمضان بركة خاصة من الله رب العالمين، وفي هذا المقال من #موقع الأستاذة امال خفاجة سوف نقدم أجمل أدعية الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى مجموعة مميزة من دعاء للميت في الجمعة الثانية من رمضان ومجموعة أدعية يمكن الدعاء بها في ثاني جمعة من رمضان 2022.

إنّ من أعظم أدعية الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك لعام 2022 هو الدعاء المبارك الآتي:

اللهم يا رب العالمين في هذه الجمعة المباركة نسألك أن تجبر كسر قلوبنا وأن تعيننا على من ظلمنا وعادانا، اللهم أكرم قلوبنا بالفرح والسعادة وأعنا في هذه الجمعة المباركة على العمل الصالح، اللهم يسر لنا الخير، ووفقنا للخير يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.

اللهم إنها الجمعة الثانية من هذا الشهر الفضيل، نسألك في هذه الجمعة أن تريح قلوبنا من كل هم وأن تفرج عنا كل غم وأن تيسر لنا كل أمر عسير، اللهم أكرمنا بالخيرات وأعنا على شر أنفسنا وبارك لنا في أيام حياتنا كلها وارحمنا رحمة واسعة بفضلك وعفوك يا كريم.

اللهم إنا نسألك الثبات في الأمر في هذه الجمعة الثانية من شهر رمضان، ونسألك يا كريم العزيمة على الرشد، ونسألك أن نحصل على موجبات رحمتك في الحياة الدنيا وفي الآخرة، اللهم نسألك الخير والغنى والعفاف والتقى، ونسألك حسن الختام يا رب العالمين.

اللهم يا رب العالمين، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، اللهم أصلح لي شأني كله، وبارك لي في أيام حياتي واجعلني من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، آمين يا رب العالمين.

اللهم في هذه الليلة الكريمة من هذا الشهر الفضيل أكرمنا بالسعادة في الحياة الدنيا والآخرة، اللهم آتنا في الحياة الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.اللهم يسر لنا الهدى، اللهم أكرمنا بالخير والتقى والعفاف والغنى، وأكرمنا بالمسرات والفرح، اللهم كن معنا ولا تكن علينا، آثرنا ولا تؤثر علينا، توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين يا كريم.ربنا اختم بالباقيات الصالحات أعمالنا يا كريم، اللهم اجعلنا من الذين كُتبت أسماءهم من أهل الجنة يوم القيامة يا رب العالمين، تقبل منا الصيام والقيام والعمل الصالح في هذا الشهر الفضيل وأعنا على المزيد من العمل الصالح يا كريم

.اللهم في هذه الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك نسألك يا رب العالمين أن تيسر لنا قيام ليلة القدر، اللهم بلغنا أجر وثواب هذه الليلة العظيمة واجعلنا فيها من المقبولين يا كريم.

فما يأتي نص دعاء يا رب في ثاني جمعة من رمضان:

  • يا رب في ثاني جمعة من رمضان أسألك أن ترحمني رحمة واسعة تغنني بها عن رحمة من سواك، وأسألك يا كريم السلام والسكينة والطمأنينة والرحمة وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.
  • يا رب في ثاني جمعة من رمضان اللهم تقبل منا صيام هذا اليوم وتقبل منا صلاة الجمعة في هذا اليوم، وتقبل منا كل عمل نقوم به في هذا اليوم خالصًا لوجهك الكريم يا رب العالمين.
  • يا رب في ثاني جمعة من رمضان اللهم نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، ونعوذ بك منك لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك.
  • يا رب في ثاني جمعة من رمضان اللهم نسألك أن تعطني في هذه الدنيا حسنة، وأن تعطنا في الآخرة حسنة، وأن تقنا شر النيران يا كريم، اللهم يسر لنا الأعمال الصالحة، واجعلنا فيها من الذين يبادرون إليها في كل أيام حياتهم يا رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top