رابط التسجيل لبطالات وزارة العمل بغزة

 

أصدرت وزارة العمل في قطاع غزة نشرة تعلن عن إطلاق مشروع لتحسين جودة البيانات ، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبتمويل سخي من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، للمسجلين في المنطقة. نظام معلومات سوق العمل الفلسطيني.

 

 

 

ودعت الوزارة في الإعلان جميع الخريجين والعاملين والمهنيين وأصحاب العمل إلى تحديث بياناتهم من خلال الرابط المعروض في الإعلان ونظام التسجيل الموحد.

ينبع مشروع تحسين جودة البيانات الخاصة بالباحثين عن عمل في قطاع غزة من قناعة وزارة العمل بأن النمو الاقتصادي والاجتماعي المتكامل لا يمكن تحقيقه إلا بالاعتماد على بيانات عالية الجودة للقوى العاملة ، وفي إطار جهود الوزارة لتحقيق ذلك. تعزيز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني ، وكذلك الاستعانة بمكتب التوظيف لتقديم خدمات للباحثين عن عمل وأصحاب العمل لتلبية احتياجات سوق العمل في مجالات التوجيه والإرشاد الوظيفي ، وتنمية قدرات ومهارات الباحثين عن عمل ، والتواصل و التعاون مع أصحاب العمل ، ومطابقة فرص العمل مع المتقدمين للوظائف.

قم بتحديث بياناتك بدقة وتأكد من جودتها وإضافة المؤهلات الأكاديمية والمهنية والخبرة والدورات

 

التدريب والمهارات والكفاءات والاحتياجات التدريبية لمنحك الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة العمل ولمساعدتك على الاندماج في القوى العاملة.

 

 

لتسجيل اضغط هنا  

 

 

ضروري جدااا   انضمام على تلجرام وكالة الغوث للنضمام اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top