مطلوب عدد من منشطين للعمل داخل برنامج مغامرات صيفية

 

 

مطلوب عدد من منشطين للعمل داخل برنامج مغامرات صيفية

 

 

هيئة تطوير المستقبل هي منظمة أهلية غير ربحية تأسست عام 2003 ، وتعمل في المحافظات الشمالية لقطاع غزة ، مكرسة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية من خلال المشاركة في تنمية الموارد البشرية وتحقيق الأهداف الاجتماعية. تتمثل رؤية المؤسسة في دعم وتمكين المجتمع ، باستخدام أدوات ديمقراطية فعالة ومتنوعة ، لتحقيق التنمية المستدامة القائمة على الحوكمة الرشيدة ، وتسعى إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها من خلال لعب دور فعال في حماية الطفل ، من خلال توفير تعليم سليم وجيد. البيئة ، بما في ذلك تطوير المرافق التعليمية مثل رياض الأطفال ومرافق الصرف الصحي والملاعب والمختبرات ، تعمل وكالة تنمية المستقبل على ضمان حصول الأمهات والأطفال على الدعم النفسي من خلال ضمان وصول الأطفال إلى مناطق اللعب الآمنة والصديقة ، بما في ذلك الصحة النفسية ، ومكافحة جميع أنواع العنف والتمييز والبلطجة القائمة على النوع الاجتماعي.

 

أصدرت وكالة تنمية المستقبل إعلانا تعلن فيه عن إطلاق تسجيل ناشط في الفنون والرياضة كجزء من برنامج المغامرات الصيفية القادم لبعض الوقت في المستقبل.

 

 

مقدمة عن المشروع: Summer Adventures هو مشروع مدته 3 أشهر يهدف إلى تزويد الأطفال في شمال قطاع غزة ببيئة رعاية وإبداع من خلال قوة العلاج بالفن لتعزيز نموهم المعرفي والعاطفي. المشاركة الفنية: الثقافة والفنون والمهارات الحياتية التكنولوجيا والابتكار من خلال تبني هذه الزوايا ، ستتاح للأطفال الفرصة لاستكشاف إبداعاتهم وبناء المرونة وتطوير المهارات الحياتية المهمة

شروط التسجيل:

 

 

1- حاصل على مؤهل جامعي مهني

2- خبرة لا تقل عن سنتين

3- اكتساب المعرفة بالدعم النفسي والاجتماعي من خلال الفنون

4- 2019 وما فوق الخريجين الجدد

 

 

 

لتسجيل   اضغط هنا  

 

 

للانضمام على تلجرام وكالة الغوث    اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top